غرفة الرياض تكرِّم الشركات الرائدة في التوظيف لعام 2019

نظّمت غرفة الرياض حفل تكريم الشركات الرائدة بالتوظيف لعام 2019، وذلك برعاية نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين؛ ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة الغرفة المهندس منصور الشثري.

من جهته، وجّه نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية شكره إلى غرفة الرياض، على برامجها ومبادراتها في المجالات كافة ومنها: خدمات التوظيف وتكريم الشركات الرائدة في التوطين، مبيناً أن المكرمين من المنشآت والأفراد لهم كل الثناء والتقدير لهذا التميز؛ كونهم يدعمون الشباب والشابات السعوديات ومنحهم الفرص الوظيفية التي يستحقونها.

وقال أبوثنين: “نحن على ثقة بإمكانيات السعوديين والسعوديات، وواثقون أن المنشآت التي قامت بتوظيفهم ستكون متميزة، ولقد حرصنا في الوزارة على تحفيز منشآت القطاع الخاص للتوسع في التوطين لإيماننا التام بأهمية الشراكة مع القطاع، وسنستمر في هذا العمل لتقديم الدعم لمَن يحقق نسب التوطين العالية.. وأطلقنا أخيراً برامج “الصفوة” وهي مخصصة للمنشآت التي حققت النسب العالية في التوطين حيث ستقدم لهم خدمات مميزة”.

من جانبه، أوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض المهندس منصور الشثري؛ أن التعاون المشترك ما بين الغرفة والقطاع الخاص أسهم في توفير فرص وظيفية مؤهلة لأبناء وبنات الوطن، مبيناً أن إنجاز هذا التعاون يجعل الغرفة تتطلع الى إيجاد مزيد من فرص العمل لدعم تنفيذ خطط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال التوطين وتحقيق أهداف رؤية 2030 في خفض نسبة البطالة، وأن ذلك ليس مستحيلاً في ظل دعم حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق