مستشفيات دله تقدم خصم بنسبة 30 % لمنسوبي التعليم على الاستشارات الطبية وكافة الخدمات الطبية

 

أعلنت مستشفيات دله، عن خصم بنسبة 30 % لمنسوبي التعليم على الاستشارات الطبية وكافة الخدمات
الطبيه كخدمات الاشعة والمختبر حتى نهاية العام الجاري.

ويأتي هذا الإعلان انطلاقاً من حرص مستشفيات دله على قطاع التعليم بمساريه العام والجامعي، واستمراراً للتعاون المستمر بين شركة دله الصحية ووزارة التعليم، فضلاً عن تقديرها للجهود التي يبذلها منسوبي التعليم، وللمكانة الكبيرة للمعلم، حيث تحرص مستشفيات دله على تقدير ذلك الدور ذي الصلة بتأسيس الأجيال على أفضل وجه، إلى جانب تعليم الشباب والباحثين عن العلم في كافةالمجالات.

وبينت مستشفيات دله أنها مستمرة في تقديم كافة الخدمات التي تخدم قطاع التعليم. والقطاعات الاخرى في مملكتنا الحبيبة. حيث اعتادت على المبادرة والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث لما فيه خدمة المجتمع، وسعت إلى المشاركة في المناسبات الوطنية ومواكبة مختلف الجهود التي تصب في خدمة المواطنين والمقيمين وزوار هذه البلاد الطيبة، استجابةً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،”حفظهما الله”، مؤكدة على أهمية تقديم أفضل الرعاية الصحية، وخصوصًا بعد الظروف الصعبة التي يمر بها العالم على إثر تفشي جائحة كورونا.

 

يشار إلى أن مستشفى دله النخيل قد افتتح مؤخرًا المبنى الغربي، مضيفًا إلى طاقته الاستيعابية ١٥٥ سريرًا، و ٦٠ عيادة خارجية بجميع خدماتها المساندة، و ١٨ سرير لوحدة العناية المركزة للقلب، الذي جهزت وفق أحدث المعايير العالمية، وبإشراف كوادر طبية متميزة.

الجدير بالذكر أن مستشفيات دله حائزة على العديد من شهادات الاعتماد الدولية والوطنية المتخصصة، التي تجعلها في مصاف المستشفيات المتقدمة، والمواكبة لرؤية المملكة 2030 فيما يخص قطاع الرعاية الصحية. مدعمةً هذا التميز الطبي، بالتطور التقني من خلال استخدام التقنيات الحديثة، مثل تطبيق مستشفيات دله للهواتف الذكية، الذي يعد منصة تفاعلية متكاملة توفر لمستخدمها الإطلاع على كافة محتويات ملف الطبي، من نتائج فحوصات، وصور الأشعة، والتقارير الطبية، والأدوية، والمواعيد، إضافة إلى الكثير من الخدمات التفاعلية، والمعلومات الصحية.

bit.ly/3cZSCi4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق