رحلة من العمر: كانديما المالديف يرحب بالضيوف لعيش تجارب سياحية لا تنسى

تعتبر الأشهر الأولى من السنة من أجمل أيام العام وأكثرها سحراً،فرغم انخفاض درجات الحرارة، إلا أن الهواء يبقى منعشاً لتمديدذكرياتنا السعيدة في نهاية العام، حيث يكون للبحر نداء لا يقاوم،مع إحساس عميق بالصفاء. ولعيش عطلة من العمر، يدعو منتجكانديما المسافرين إلى الاستمتاع بأوقات مميزة في الوجهة التيغيرت معايير الترفيه والسياحة والمتعة، حيث تستمر الاحتفالاتعلى مدار العام، مع توفير فرص المغامرة وتعزيز الرفاهية واكتشافمذاقات العالم.

ويؤدي التكامل السلس بين المعيشة الداخلية والخارجية في تصميممنتجع كانديما المالديف، إلى تعزيز مستويات الراحة المنزليةبأجمل تجلياتها، مع مناطق تناول الطعام المظللة في الهواء الطلقوالساحات المفتوحة على النسيم العليل المنعش، والسباحة تحتأشعة الشمس، مع إطلالات على المياه الفيروزية النابضة بالحياةفي دالو أتول، لتجربة استضافة خيالية في قلب الطبيعة الأم.

ويوفر المنتجع المتناغم مع بيئته، مساحة واسعة وحرية للضيوفللاستمتاع بالوقت مع أحبائهم، ومشاركة التجارب الاستثنائية فيبيئات طبيعية مذهلة، وتشكيل ذكريات مميزة معاً.

محميات مطلة على البحر

تم دمج الفيلات الحصرية في وجهة الاستجمام الحيوية على نحويتوافق مع محيطها، مع مستويات استثنائية من المساحة والعزلةالتي لا مثيل لها لضمان حرية الضيوف مع التركيز على الاستمتاعوعيش الحياة لحظة بلحظة.

تدمج فيلات كانديما المالديف جماليات آسيا مع الطابع المتجددوالهواء الهادئ للأرخبيل المثالي لالتقاط الصور. تقع الفيلاتالشاطئية الفسيحة بالمنتجع على شاطئ البحر التي تحوي بركة دوامة وهي مثالية للاستمتاع بالرمال. وتواجه هذه الفيلات الجانبالشاطئي الصافي للجزيرة وتتميز بسرير بحجم كينج وسرير أريكةومنصات خشبية في المقدمة مع كراسي استلقاء للتشمس ومسبحأو البركة الدوامة مما يوفر خلفيات لا تُنسى للتجارب العائلية.

تحتوي فيلات المطلة على مسبح الشروق والغروب والتي تحوي على بركة دوامة على سطح خاص يمتد نحو المسبح مع إطلالات لانهائية على المحيط الهندي وتتميز بسرير بحجم كينغ وسرير أريكةومنصات خشبية في المقدمة مع كراسي استلقاء للتشمس ومسبحدوامي وتعد هذه الفلل مثالية للعائلات ومجموعات الأصدقاءللاسترخاء والترفيه والاحتفال في بيئة طبيعية ساحرة.

تقع فيلات شهر العسل ذات بركة السباحة الخاصة على طرفرصيف المراكب الصغيرة في أكوا فيلا، وتحتوي على أفضل المقاعدللاستمتاع بجلسات غروب الشمس الرائعة! تتميز هذه الوحداتبمساحة معيشة واسعة منفصلة عن غرفة النوم، وهي مجهزةبمسبح ضخم وشرفة خاصة فوق الماء مع كراسي استلقاءللتشمس. تم وضع الفيلات في موقع يوفر أقصى قدر منالخصوصية، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بالعزلة السعيدة لملاذحقيقي على جزيرة منعزلة.

يمكن للضيوف الذين يحتاجون إلى القليل من التأمل على شاطئالبحر، الغوص في التجربة واستكشاف فيلات أكوا الأنيقة معمسبح وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مائي خاص. وتتميز هذه الفلل بتراس شمسي خاص مع مسبح دوامي وكراسياستلقاء للتشمس وحمام يوفر إطلالة مثالية على بحيرة كانديماالواسعة.

تم تصميم الفيلات ذات المسبح الرائع لتتناغم مع المناظر الطبيعية،وتجمع بين أفضل ما في العالمين: عالم الشاطئ وعالم سطح المياهلكسر الحواجز بين الداخل والخارج، ما يضمن للضيوف إطلالاترائعة على المحيط الهندي من حمام السباحة الخاص.

استرخ، استعد نشاطك وانطلق للحياة

يوفر كانديما المالديف للمسافرين الباحثين عن مسار مليء بالأدرينالين، مرافقللياقة البدنية مثل مركز “بيرن” للياقة البدنية مع مسبح خاص وقاعة لألعابالقوى وملاعب تنس وكرة الريشة وكرة الطائرة الشاطئية وملعب لكرة القدم. وتمنحك مجموعة لا تصدق من المغامرات والرحلات المائية فرصة مثاليةللاستمتاع بشغفك الرياضي أو اكتشاف شغف جديد رائع.

وتوفر الأنشطة الرياضية لجميع الأعمار أو الأنشطة العملية للأطفال فيكانديما المالديف تجارب لا تنسى، حيث يبدو كل يوم مختلفاً عند ممارسةأنشطة جديدة مثل القفز بالمظلات والتجديف بالكاياك والتزلج على الألواحوالزلاجات النفاثة والتزلج على الماء وركوب الأمواج. يمكن لجميع أفراد الأسرةالاستمتاع بتجارب لا تنتهي في مركز أكواهوليكس دايف” مع مجموعة كبيرةمن الرياضات المائية أو الغطس أو الغطس بالقرب من الشعاب المرجانية فيللاستمتاع باندفاع الأدرينالين المطلق.

وسنسلط فيما يلي الأضواء على خمس فئات K’Classes الفريدة التي تجعلكانديما المالديف واحدة من أروع الوجهات للحصول على الطاقة سواء أرادالضيوف تعزيز مرونتهم أو تحسين مستوى رفاهيتهم أو الرعاية بصحتهمالنفسية:

1- الجسم المتوازن: مع سلسلة من التمارين المستوحاة من الملاكمة لرفع معدلضربات القلب مع تدريب وتقوية الجسم والتخلص من الدهون. ثم قم بموازنةالجسم مع تمارين تقوية القلب وتمارين الشد العميق.

2 تجربة يوغا غامرة: ستنخرط عند ممارسة اليوغا بسلسلة من الوضعياتالجسدية المختلفة المصممة لاسترخاء الجسم وتوفير القوة البدنية والمرونة معتعزيز القدرة على التحمل. يقدم كانديما أيضًا اليوغا الهوائية التي تجمع بينتمارين الإطالة والتنفس والتأمل جنبًا إلى جنب مع الجمباز والرياضاتالهوائية.

3 تعزيز لياقتك مع أصدقائك وأفراد عائلتك: تعتبر دروس اللياقة البدنية فيKandima’s TRX وBOX IT FIT وPOUND® مثالية للضيوف الذينيفضلون التدريب مع المجموعات. تم إنشاء TRX Suspension Trainingبواسطة Navy SEALs، حيث يمكن تعزيز القوة والتوازن والمرونة والاستقرارفي نفس الوقت!

4 نفس غضبك بتمارين الملاكمة: تتميز BOX IT FIT ببعض تمارين رفعالنبض وتقوية القلب وأساسيات الملاكمة للاهتمام بجسدك، بينما يساعدكPound Fit على حرق السعرات الحرارية وتعزيز حضورك، بينما تقوم بالطبولبقوة مع الموسيقى باستخدام Ripstix خفيف الوزن ® لرفع مستوى التحفيز!

5 التدريب المتقطع عالي الكثافة: يستخدم Kross-Fit at Kandima مجموعةمتنوعة من التمارين المختلفة التي تعتمد جميعها على اللياقة البدنية. وذلك عبرزيادة الجهد، في أقصر وقت، وبأقصى جهد. والنتيجة؟ لياقة استثنائية علىكافة المستويات!

اكتشف مذاقات العالم

هل ترغب في تجربة من الانغماس بعد يوم طويل من النشاطات والمغامرات؟يمكن للضيوف الاختيار من بين ما مجموعه عشرة مطاعم فريدة تقدم نكهاتشهية من جميع أنحاء العالم. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأجواء المريحةوالمناظر الخلابة، فإن نادي الشاطئ هو مكان الاستراحة المثالي للعائلاتوالأزواج على حد سواء. تمتع بالسباحة لتناول الكوكتيلات اللذيذة أو استرخفي أحد الكابانات الأنيقة التي تطفو فوق حمام السباحة الفيروزي.

يقع مطعم أزور بيتش هاوس على الشاطئ مع أماكن جلوس داخلية وخارجية،حيث يمكن الاستمتاع بوجبات سريعة في النهار أو عشاء أنيق مميز علىالشاطئ ليلاً. تذوق المزيج اللامتناهي من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والأسماك والتاباس وشرائح اللحم والبيتزا المخبوزة في الفرن. ويعد هذا المطعممثاليًا لاستضافة حفلات العشاء في الهواء الطلق للمجموعات الكبيرة أو لقاءاتالعائلة والأصدقاء مع مساحة خارجية واسعة.

وتعتبر قاعة الطعام في المنتجع مثالية لعشاق الطعام اللذيذ والراحة معمجموعات واسعة من الأطباق الشهية. توجه إلى مطعم فليفور أو زيست لتذوقالنكهات الطازجة من جميع أنحاء العالم في مطعم أنيق ومشرق وعصري بقاعةطعام مع العديد من محطات الطهي الحية ومناطق الخدمة الذاتية. شاهدالطهاة العالميين وهم يعدون أطباق اليوم أمامك مباشرة. ويتوفر في المطعم ركنخاص للأطفال مع أثاث صغير وخيارات طعام خاصة ومنطقة لعب للضيوفالصغار.

ويقدم أروما كافيه الذي يطفو فوق بحيرة في مكان استراحة مريح وترحيبيفي أي وقت من اليوم، أنواع القهوة المتخصصة من المرتفعات الخصبة فيجنوب إثيوبيا إلى الحبوب المزروعة من إقليم باتين بارو في أندونيسيا.

ويفخر منتجع كانديما بإضافة مطعم “سموكد” إلى لائحة وجهات التذوق، حيثيمكن للضيوف تناول شرائح اللحم المثالية والأسماك الطازجة مع إطلالات رائعةعلى غروب الشمس. استمتع بأطباق اللحوم والأسماك والأطباق النباتية اللذيذةمن مطبخ الباربكيو المفتوح وشواية تيبانياكي.

يعد مقهى “فوربيدن بار” و”سي دراغون” المستوحى من التصاميم المعماريةالقديمة للشرق الأقصى عامل جذب بحد ذاته. ويقدم مطعم “سي دراغون”المأكولات الآسيوية الأصيلة بلمسة عصرية من الأسماك الطازجة من مياهجزيرة دالو أتول إلى الكركند وسرطان البحر اللذيذ!

يوفر كانديما للضيوف فرصة تكوين ذكريات رائعة تتم مشاركتها مع مطعم “ديتينيشن داينينغ” الذي يقدم أي نوع من الإعداد. سواء كان عشاء شواء علىالشاطئ لمجموعة من الأصدقاء أو عشاء خاص في جزيرة خاصة، يضمنالطاهي الخاص والطاقم أن يحظى الضيوف بأمسية مثالية.

توفر وجهة الجزيرة حتى لأكبر المجموعات مساحة واسعة تجمع بين الخصوصيةوالشعور بالانفتاح والراحة وهي مثالية للعائلات أو المجموعات الصغيرة التيتسعى إلى إعادة تنظيم العقل والجسد والروح، بينما تنغمس في جمالالطبيعة. المانترا بسيطة مرافق سياحية مميزة، توفر الراحة والطمأنينة المنزلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق