المغاسل الراقية تفتتح ثاني فروعها بالخبر وتستعد لافتتاح ١٠٠ بالمنطقة الشرقية

افتتح الرئيس التنفيذي لشركة المغاسل الراقيه مالكة العلامة التجارية كلين اكسبرس في المنطقة الشرقية الدكتور خالد الخضير اول فرع للشركة في مدينة الخبر . وهو الفرع الثاني بعد فرع العاصمة الرياض.
وصرح الدكتور خالد الحضير بهذه المناسبة ان المغاسل الراقيه لها توجه متخصص في نظافة السجاد والعناية به بشكل مختلف وجاءت فكرة الانتشار في المنطقة الشرقية بعد افتتاح الفرع الرئيسي في العاصمة الرياض لتكون المنطقة الشرقية المركز الرئيسي الثاني للانتشار وافتتاح عدة فروع في كلا من الاحساء وبقيق والدمام والظهران والخبر والجبيل والخفجي وحفر الباطن واضاف الخضير ان السبب لانتشار فروع المغاسل في المنطقة الشرقية هي بسبب تاثير الحرارة والرطوبة الامر الذي يستدعي غسيل السجاد لازالة البكتيريا والاوساخ وايجاد بيئة سليمه وعناية فائقه للمنازل والمكاتب والشركات تساعد الاسر وكذلك الموظفين في تعقيم ونظافة السجاد بطرق مبتكره وباقل التكاليف ليعود جديد ومتجدد ومعقم بعيدا عن الاوبه والجراثيم.
واشار الخضير الى ان الفكره للمره الاولى من نوعها في الخليج اذ جرت العادة ان المغاسل تضم كل شي من ملابس ومفارش وسجاد وغيرها، ولكننا من خلال مغاسلنا سنركز على التخصص بحكم خبرتنا في هذ المجال فنحن ما يميزنا سرعة التنفيذ وجودة النظافه والرائحة المختصة للسجاد واستقطاب متخصصون في نظافته والعناية به.
واشار الى انهم يهدفون الى الانتشار من خلال افتتاح ١٠٠ فرع بالمنطقة الشرقية خلال الفترة المقبلة متخصص بالسجاد والعناية.
لافتا انه تم استقطاب عدد من الكفاءات الشابه السعودية من الشباب والشابات للعمل للمره الاولى في هذا المجال المتخصص والاول من نوعه في الخليج.
واضاف انه في فصل الصيف تظهر الروائح والحشرات في السجاد ومع الاجواء والاتربه يحتاج الى غسيل ومعالجات تجعل من السجاد امن ونظيف وجديد بالوقت نفسه من خلال النظافة الخاصة والعناية والمعالجة التي تقدمها شركتنا في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق