«في إف إس غلوبال» تعين آديتيا آرورا في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات

يساهم هذا التعيين في تعزيز فريق القيادة حيث تتطلع الشركة إلى تنمية أعمالها وتوسيع عملياتها في مرحلة ما بعد الجائحة

أعلنت «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، عن تعيين آديتيا آرورا في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات.
سيكون آرورا مسؤولاً عن إدارة العمليات العالمية للشركة، مع التركيز بشكل خاص على تطوير الكفاءات وتعزيز مستوى القيمة عبر جميع العمليات والخدمات والمنتجات لمقدمي الطلبات والحكومات من العملاء. كما سيكون مسؤولاً عن عملية التحويل الرقمي للأنظمة والعمليات، عبر اعتماد مسار التكنولوجيا على نحو أوسع.
وسيكون مرؤوساً من قبل زوبين كركاريا المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة، وسيلعب دوراً حيوياً في تخطيط المسار الاستراتيجي العام للشركة بصفته عضواً في المجلس التنفيذي التابع لـ «في إف إس غلوبال».
وأمضى آرورا أكثر من عقدين في قطاع التعهيد مع خبرة تمتد لأكثر من 26 عاماً، حيث أنشأ العديد من الشركات الكبيرة مع فرق متنوعة الثقافات، عبر قطاعات متعددة، مستوحياً نجاحاته من ممارسات فاعلة وقدرات قيادة مرنة في تطوير الأعمال والتخطيط والممارسات التحويلية والتميز التشغيلي والتغيير وإدارة المخاطر بما في ذلك الحوكمة والامتثال التنظيمي.
وقبل انضمامه إلى «في إف إس غلوبال»، شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة “تيليبرفورمانس” في الهند حيث قاد فريق مكون من أكثر من 75 ألف فرداً وأدار واحدة من أكثر الشركات ربحية من مجموعة “تيليبرفورمانس”. كما عمل في السابق لدى بنك أمريكا وسيتي فاينانشال وجينباكت.
بعد عقدين من الإنجازات الاستثنائية، ستعمل الشركة في مرحلة النمو الجديدة على تعزيز أعمالها الأساسية في توفير خدمات التأشيرات، بالإضافة إلى التركيز على تطوير أعمال جديدة ذات إمكانات أعلى نمواً مثل خدمات جوازات السفر والخدمات القنصلية والتأشيرة الإلكترونية والهوية والخدمات المخصصة للمواطنين، التي سيقودها جيتين فياس، المدير التجاري، الذي سيتولى بالإضافة إلى ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ الاستراتيجية أيضاً. ويعتبر جيتين الذي يعمل مع الشركة منذ عام 2003، عضواً في المجلس التنفيذي، حيث يقدم تقاريره إلى زوبين كاركاريا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «في إف إس غلوبال».
وقال كركاريا: “تؤسس مسيرتنا التي تمتد لأكثر من 20 عاماً من الإنجازات عام 2021 بداية فصل جديد من النمو. يسعدني انضمام آديتيا إلينا في هذه المرحلة الاستثنائية التي تركز على النمو، حيث نواصل تعزيز خدماتنا وعملياتنا من خلال الاستثمار في الابتكار والتكنولوجيا وتنمية رأس المال البشري والبقاء ملتزمين بالتميز في الأعمال بشكل عام. وأنا على ثقة من نجاح آديتيا في دوره المحوري خلال مسيرة التحول التي انتهجناها، نظراً لخبرته القوية ومهاراته القيادية.”
وقال أرورا: “تُعد «في إف إس غلوبال» مثالاً حقيقياً على كيفية ترجمة فكرة ذات رؤية إلى مؤسسة عالمية من خلال التركيز على خدمة العملاء وابتكار الخدمات والتفاني في التميز على مستوى الأعمال. أنا متحمس للعمل مع هذا الفريق المتميز للبناء على هذا الإرث وتاسيس مرحلة نمو جديدة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق