زيادة اقبال النساء على معالجات الشعر بنسبة تتجاوز ٦٠ في المئه بالسعودية

أكدت خبيرة التجميل والعناية بالشعر مالكة مراكز الجمال الالماني ناجيا موسى أنه بنهاية شهر سبتمبر الحالي وحتى نهاية العام ( الربع الاخير ) من العام الحالي ٢٠٢٢ يزيد اقبال السيدات على معالجة الشعر واستخدام المنتجات الطبيعيه والقصات خصوصا في ظل زيادة الوعي ودور الرقابه التي ساهمت في تطهير الاسواق من المنتجات التقليدية للشعر او للبشرة بشكل عام.

مؤكدة ان الاقبال زاد بنسبة تصل الى ٦٠ في المئه من مختلف الاعمار للسيدات خصوصا العاملات في القطاعين الخاص والعام. ولم يعد الوضع مقتصرا على فئه عمرية معينة بل اصبحت زيارة مراكز التجميل من الضروريات للعناية سواء بالشعر او البشرة وهي ما يعرف حاليا ( لايف ستايل) وهي من باب التغيير والتجربة.

ولفتت ناجيا الى ان مراكز التجميل ودور الازياء النسائية السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط في الوقت الحالي خصوصا وان المراة السعودية اصبحت اكثر معرفة واطلاع من غيرها.

واكدت ان هذه الفترة تعتبر اهم فترة لدى السيدات في العاصمة الرياض لتزيين الشعر خصوصا بعد العودة من الاجازات والسفر والسياحة والاستعداد للمدارس والحياة العملية وفصلي الخريف والشتاء بالسعودية.

ولفتت الى ان العاصمة الرياض تعتبر الاكثر اقبالا ياتي بعدها مدينة جده ومن ثم الدمام.

كما اوضحت ناجيا ان اهتمام السيدة بشعرها بشكل دوري ومعالجته تزيد من ثقة السيدة بنفسها خصوصا في ظل الانفتاح الحاصل وتربع المراة على عرش الوظائف والقيادات والادارات في المجتمع بشكل عام.

واضافت ان دراستها في المانيا لمجال التجميل والشعر ساعدتها كثير في انشاء شركة متخصصه في مجالات العناية بالشعر من المنتجات الطبيعيه

وانها لعشقها لهذا المجال ما زالت تعمل وتشرف على الاخصائيات لديها وتطور هذا المجال وتسعى لنشر ثقافة التجميل والعناية بالشعر بين صالونات التجميل والمراكز بحكم ما تمتلكه من خبره طويلة ودراسة متخصصه في هذا المجال ومعرفة تامه بالعلاجات ومصادرها واحتياجات كل سيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق