إعلان طيران ناس أول شركة طيران تقدم التأمين على المسافرين في المملكة العربية السعودية

في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية، وقعت شركة طيران ناس، الناقل الوطني السعودي الحائز على الجوائز، وإحدى شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة في منطقة الشرق الأوسط ، اتفاقية مع شركة تشب العربية للتأمين التعاوني لتزويد عملاء طيران ناس مع تغطية تأمين السفر، وذلك خلال مشاركة الشركة في معرض سوق السفر العربي الذي أقيم في الفترة من 22 أبريل إلى 25 أبريل 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

طيران ناس

وستكون هذه الميزة الحصرية والمفيدة لإضافة تغطية تأمين السفر متاحة للمسافرين المقيمين في المملكة العربية السعودية مع حجز الرحلات عبر موقع www.flynas.com ، حيث سيتمكن عملاء طيران ناس قريباً من الاستفادة من تأمين سفر تشب العربية، الذي يجمع بين الشروط الجيدة والأسعار الجذابة ، وقبل كل شيء، الخدمة الممتازة والدعم في حالات الطوارئ والمطالبات.

من جانبه قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس خلال حفل التوقيع: “تقدم طيران ناس لضيوفها القيمة مقابل المال بأسعار منخفضة، الأمر الذي انعكس على معدل رضا العملاء الذي وصل لنسبة 94٪.”

وأضاف بندر المهنا مؤكدا على أن جودة الخدمات التي تقدمها شركة طيران ناس وسعيها الدائم للحفاظ على مدى رضا عملائها وإسعادهم قد ساهم كثيرا في حصولها على تلك المكانة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث حصلت مؤخرا على العديد من الجوائز العالمية باعتبارها أفضل طيران اقتصادي في المنطقة، مشددا على استمرار طيران ناس في نهجها المنشود في عروض منتجاتها لإثراء رحلة عملائها وخبراتهم.

واختتم بندر المهنا قائلًا: ” إننا على ثقة من أن المسافرين سيستفيدون من شراء تأمين سفر تشب العربية في الوقت الذي يقومون فيه بحجز رحلاتهم الجوية عبر طيران ناس، مدعومة بخدمة العملاء المميزة، مما يوفر لعملائنا رحلة سلسة “.

فيما أعرب عبد العزيز الخريجي، الرئيس التنفيذي لشركة تشب العربية عن فخر الشركة بالعمل مع طيران ناس، أول شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة العربية السعودية، مؤكدا على أن ذلك الأمر يمثل نجاحا لتشوب.

من جهته ، قال جايلز وارد، الرئيس الإقليمي لمنطقة تشور في أوراسيا وأفريقيا: “بصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال تأمين السفر، يسر تشب الشراكة مع أكثر شركات الطيران منخفضة التكلفة نجاحاً في الشرق الأوسط  والتي انتقلت من قوة إلى قوة منذ أن تم تأسيسها في عام 2007.. وأكد ” نعمل مع طيران ناس ، ونتطلع إلى توفير تأمين سفر ملائم وجيد لعملائهم في المملكة العربية السعودية.”

تأسست طيران ناس في عام 2007، وهي الناقل الوطني السعودي وشركة الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط مع أسطول يتكون من 30 طائرة إيرباص A320، وتطلق أكثر من 1100 رحلة أسبوعية إلى 17 وجهة محلية و 53 وجهة دولية. منذ انطلاقتها ، وقد نجحت طيران ناس في نقل أكثر من 38 مليون مسافر من قواعدها في الرياض وجدة والدمام وأبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق