الأزرق يوقع عقد رعاية جديداً ويستأنف تدريباته

وقع مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس برئاسة فهد بن نافل عقد شراكة مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية والذي مثلها الدكتور عبد العزيز العبيد الرئيس التنفيذي للشركة بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وعدد من كبار التنفيذيين من الشركة الراعية.
وجرت مراسم توقيع عقد الشراكة في قاعة كبار الشخصيات في استاد جامعة الملك سعود لتصبح «رعاية» بموجب العقد شريك التأهيل الرياضي للألعاب المختلفة والفئات السنية لكرة القدم بالنادي، وستنال «رعاية» العديد من المزايا والحقوق التي تشمل الفعاليات والخدمات التسويقية وسيظهر شعار «رعاية» في المنطقة الأمامية لصدر قمصان الطاقم الطبي لفرق الألعاب المختلفة والفئات السنية لكرة القدم بالنادي والعيادات الطبية لتلك الفرق.
في شأن آخر، قام الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الأول بنادي الهلال وعائلته بزيارة منطقة البوليفارد إحدى المناطق التي تشهد فعاليات مميزة ضمن موسم الرياض، وأبدى إعجابه واندهاشه مما رأى ووصف هذه الفعاليات عبر حسابه في «إنستغرام» بالحدث العالمي، وأكد أنه سيستغل أوقات الفراغ لزيارة الفعاليات الأخرى بالعاصمة ضمن موسم الرياض.
وعلى صعيد الفريق الأول يعاود اللاعبون مساء اليوم استئناف تدريباتهم بعد إجازة الثلاثة أيام التي منحت لهم عقب فراغهم من مواجهة أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا والتي كسبها الهلال 0 – 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق