الاتحاد الخليجي يوافق على مشاركة السعودية والإمارات والبحرين في «خليجي 24» بالدوحة

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم اليوم (الأربعاء)، عن مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين رسميا في النسخة المرتقبة من بطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقررة في قطر.

وأوضح مسؤولو الاتحاد الخليجي في مؤتمر صحافي عقد اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة، عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد اليوم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، قبول مشاركة المنتخبات الثلاثة، ليكتمل بهذا عقد المنتخبات الثمانية التي يحق لها المشاركة في البطولة الخليجية.

وكانت منتخبات قطر والكويت وعمان والعراق واليمن أكدت مشاركتها في هذه النسخة، وأجريت القرعة في الدوحة قبل نحو ثلاثة أسابيع على أن تقام هذه النسخة بنظام دوري من دور واحد بين المنتخبات الخمسة.

وشهد اجتماع اليوم إعادة النظر في نظام البطولة بعد الموافقة على طلبات منتخبات السعودية والإمارات والبحرين للمشاركة في هذه النسخة.

وينتظر أن تعاد القرعة في وقت لاحق بالدوحة وبحضور ممثلي الاتحادات المشاركة في هذه النسخة، حيث ستقسم المنتخبات الثمانية على مجموعتين.

وستقام البطولة في نفس الموعد المقرر لها خلال الفترة من 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي إلى السادس من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق