هوليداي إن إكسبريس لأول مرة في المملكة العربية السعودية

وقعت مجموعة الحكير اتفاقية رئيسية للتنمية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG)، وذلك لإطلاق 10 فنادق هوليداي إن إكسبريس خلال السنوات الخمس عشرة القادمة.

هوليداي إن إكسبريس

وكجزء من الاتفاقية، سيكون أول فندق هوليداي إن إكسبريس فندقاً يضم 200 غرفة ويقع مقره في جدة ويتبعه مباشرة افتتاح عدد من الفنادق في العديد من المدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد، على أن يتم تشغيل جميع الفنادق العشرة بموجب اتفاقيات امتياز طويلة الأجل.

“ومن جهته قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقي “إن المشهد السياحي في المملكة العربية السعودية يتغير بسرعة ونحن متحمسون للاستفادة من فرص النمو التي تقدمها رؤية السعودية 2030 ، خاصة بالنظر إلى أن أحد أكبر الركائز في الخطة هو جلب المزيد من السياحة إلى البلاد”.

وتدير مجموعة الحكير حالياً ستة فنادق هوليداي إن في المملكة العربية السعودية، كما يوجد حالياً 2600 فندق هوليداي إن إكسبرس في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 766 فندق آخر من المقرر افتتاحها خلال ثلاث إلى خمس سنوات.

وتشمل العلامات التجارية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال كل من: أجنحة كاندل وود، فندق كراون بلازا، ايفنتز، فندق هوليداي إن، هوليداي إن صريحة، فندق نيلي، Hualuxe، انتركونتيننتال، و فندق ستايبريدج سويتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق