لولو تحتضن مهرجان أسبوع التمور السعودية

لولو اكبر شركات قطاع التجزئة في المنطقة ، كشفت الستار عن أسبوع التمور السعودية في جميع فروعها في المملكة، حيث ستعرضتشكيلة كبيرة من التمور المحلية و منتجات الطعام التي يتم اعدادها من هذه الفاكهة الاستثنائية و بهذه المناسبة الخاصة تم افتتاح هذاالاسبوع الترويجي من قبل الدكتور محمد النويران الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل و التمور بحضور شهيم محمد المدير الإقليميلمجموعة اللولو في السعودية و بحضور عدد من الممثلين الحكوميين و ممثلي لولو في اطياف مول ، الرياض.

و بمناسبة هذه المناسبة تحدث شهيم محمد:

ان هذا البلد ينتج اكثر من 1.3 مليون طن من التمر،لولو قامت بتوفير مكان عرض خاص لأكثر من 400 نوع من التمور المنتجة فيالسعودية. نحن كوجهة تسوق نفخر بتلبية رغبات المتسوقين الذين يحبون الطعم و الفوائد الصحية لهذه الفاكهة غير الاعتيادية . و سنكملدعمنا للمنتجات المحلية و المنتجين المحليين و نجعل متاجرنا منصة لعرض منتجاتهم.”

من المجدول إلى الصقعي، العنبر، سكري القصيم، خلاص والمزيد المزيد لولو وفرت العديد من الأنواع من التمور. حتى المجففة ، المحلاة أوالتشكيلات الأخرى، أيضا الكثير من المنتجات الغذائية مصنوعة من التمر  مثل معجون التمر، لاسي التمر، ميسور باك التمر ، مخلل التمر،خبز الجوز بالتمر و تريشا بيت مار.

ومع 185 فرع يعمل حول العالم, لولو مستمرة دائماً بأخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة. و كما هو معروف أيضاًبتنوع منتجاتها العالمية و خدمة العملاء العالية, هذا الفرع بالطبع استكمال لنقطة تسوق واحدة لجلب المنتجات اليومية و الفريدة مثل توفيرالمنتجات التقليدية لمختلف الشعوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق