لقاء النصر أولى مباريات الأرجنتيني ليناردو مع فريق الاتحاد

أنهت إدارة نادي الاتحاد أولى تعاقدات فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الأرجنتيني ليناردو جيل لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتواصل الإدارة الاتحادية مفاوضاتها بشأن التعاقد مع محترفين آخرين بالتنسيق مع المدرب تين كات ومن اللجنة الفنية بقيادة الأسطورة محمد نور.

وتعد من أكثر المراكز التي يحتاج الفريق لتدعيمها مركز الدفاع الذي يعد العمل جاريًا حاليًا لتوقيع مع محترف أجنبي المفاوضات معه في مراحلها النهائية.

وستكون أولى مباريات الأرجنتيني ليناردو جيل أمام فريق النصر في الجولة الرابعة عشرة من الدوري التي ستقام في العاشر من شهر يناير المقبل في الرياض.

وعلى الصعيد الميداني فقد بدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة فريق الفتح الأربعاء المقبل في دور الستة عشرة من منافسات كأس الملك، وستشهد قائمة الفريق في المباراة المقبلة مشاركة المحترفين الأجانب «غروهي وجوناس» إضافة إلى عودة المغربي كريم الأحمدي للمشاركة مع الفريق بعد أن غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف في الدوري.

من جانبه فقد قدم مدرب الاتحاد تين كات اعتذاره لجماهير ناديه على التعادل الذي كان أمام فريق الفتح مشيرًا إلى أن فريقه كان الأفضل خلال المباراة لكن لم يكتب لهم التوفيق بتحقيق الفوز، مبينًا أنه سيتم قريبًا تدعيم صفوف الفريق بمحترفين أجانب من أجل الظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق