“مجموعة الفطيم” تفتتح أول فرع للعلامة التجارية “إيغو” Eggo للمطبخ والمنزل على مستوى الشرق الأوسط في مدينة الرياض

مطابخ عصرية ألمانية الصنع وحلول تخزين متكاملة من العلامة التجارية "إيغو" لأول مرة في الشرق الأوسط في مدينة الرياض

تتطلع “إيغو” إلى التوسع التدريجي في أسواق المملكة من خلال افتتاح سلسلة من المتاجر لتصبح العلامةافتتحت “مجموعة الفطيم”، أول متجر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ، للعلامة التجارية “إيغو”Eggo للمطبخ والمنزل، وذلك في الدائري الشرقي – مخرج 16 – مجمع الرمال في الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

وتتميز العلامة التجارية البلجيكية “إيغو” التي انطلقت في العام 2007، وتتواجد في أربع دول من خلال أكثر من 65 متجر، بتقديم مطابخ مصنوعة بطريقة مخصصة، بجودة عالية وبأسعار معقولة، لتشكل علامة تجارية ليس فقط للمطابخ، بل تقدم أيضاً حلول التخزين المتكاملة من خلال خزائن المطبخ العصرية والعملية. وتتمحور رؤية “إيغو” واستراتيجيتها حول توفير جميع فئات الأسعار من المتوسطة إلى المرتفعة. ويأتي افتتاح أول متجر للعلامة التجارية “إيغو” في الرياض، في إطار خطة توسعية شاملة، إذ تتطلع ” مجموعة الفطيم” إلى افتتاح 16 فرعاً في مختلف المدن السعودية، حيث تشكل المملكة سوقاً رئيسياً بالنسبة لها. وتركز “إيغو” على تقديم خدمة عملاء مميزة وحلول مخصصة تلبي احتياجات كل عميل، إلى جانب الجودة العالية للمطابخ والخزائن الألمانية الصنع، حيث تتطلع لأن تصبح من العلامات التجارية الأكثر انتشاراً والأكثر تفضيلاً في أسواق الشرق الأوسط.

وقال أدوش شارما، المدير العام للعلاماة التجارية “إيغو” :” نحن سعداء بافتتاح أول متجر للعلامة التجارية “إيغو” في منطقة الشرق الأوسط في الدائري الشرقي – مخرج 16 – مجمع الرمال في الرياض، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية “مجموعة الفطيم” التي تهدف إلى توسيع وتطوير تواجدها في المملكة من خلال المتاجر والعلامات التجارية والعروض والمنتجات الجديدة والفريدة من نوعها، لتوفير تجارب تسوّق غامرة لكل الناس”.

 

من جهته قال فريدريك تامينو، المدير التنفيذي في “إيغو” Eggo”:” نحن سعداء ومتحمسون لشراكتنا مع “مجموعة الفطيم” لافتتاح أول فرع لنا في منطقة الشرق الأوسط، والتواجد في مدينة الرياض والعديد من المدن السعودية في المرحلة المقبلة، الأمر الذي يعكس سعينا المتواصل للتوسع وتغطية أسواق أكبر. ونحن نتوقع أن تحظى علامتنا التجارية في سوق المملكة بإقبال جيد، حيث نقدم منتجات عالية الجودة بأسعار مميزة تلبي كافة فئات الأسعار إلى جانب حلول المطابخ والتخزين وأفضل خدمة عملاء”.

وقال ريجس شولتز، رئيس قسم تجارة التجزئة لدى “مجموعة الفطيم”:” “تسعى “مجموعة الفطيم”، باستمرار إلى تحقيق تجارب التسوق للعملاء والبحث عن فرص جديدة، من خلال توفير إمكانية الوصول إلى علامات تجارية عالمية تقدم أفضل المنتجات في أسواق الشرق الأوسط”.

“إيغو مبنية على قيم الأصالة والمسؤولية وهي حريصة على تقديم مطابخ مصممة بشكل مميز وبأسعار مناسبة للسوق السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق