هذه السنة…”درة الرياض” تتميز في شهر رمضان الكريم خيمة رمضانية تستقبل الزبائن بألذ الوجبات

الرياض في 16 مارس 2022-
احتفالاً بشهر رمضان الكريم وايماناً بضرورة الترابط الأسري وخلق أوقات لا تُنتسى، سيقدم منتجع وسبا درة الرياض خيمة رمضانية سيعقد فيها الإفطار والسحور. كما سيقدم عروض للغرف بأسعار مغرية وذلك لشهر رمضان فقط.

وأكد المدير العام لمنتجع وسبا درة الرياض مارك ريسينجر: “خلال هذا الشهر الفضيل نريد توفير أجوء رمضانية وتقديم أفضل الوجبات لضيوفنا الكرام”. وأضاف: ” إن لهذا الشهر الكريم نكهة خاصة في منتجعنا، ففريق العمل يحرص على تأمين وتوفير أفضل الخدمات الفندقية. نتمنى استقبال والترحيب بجميع ضيوفنا الكرام في المنتجع في هذا الشهر الفضيل”.

يتميز المنتجع هذه السنة بخيمة رمضانية تتمتع بطابع ارابسكي-عصري تطغى عليه الألوان المميزة. ستتضمن الخيمة بوفيه متنوع من أطباق رمضانية مشهورة إلى أطباق عالمية تحت إشراف وتقديم الشيف جيروميه دافيو.
بالإضافة إلى البوفيه سيكون هناك ركن خاص للأطفال تتضمن ألعاب خاصة بهم.
كما سيقدم المنتجع مساحة خارجية رمضانية سيتمكن الضيوف الكرام بالإستمتاع بالشاي والقهوة مع أصحابهم وعائلتهم بعد وجبة الإفطار.

سيقدم منتجع وسبا درة الرياض هذه السنة أحلى الليالي الرمضانية بأفضل العروض وأسعار بسيطة تناسب متطلبات جميع الأشخاص. وللأسعار الخاصة بالمجموعات، سيقوم فريق عمل المنتجع بتقديم افطارات خاصة على الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق