” تاتل” و ” الرواق” تتصدر الخيم الرمضانية بتجهيزاتها وفريق عملها بالعاصمة الرياض

” تاتل” و ” الرواق” تتصدر الخيم الرمضانية بتجهيزاتها وفريق عملها بالعاصمة الرياض


تنظم شركة BELlE GATE خيمتي رمضان، وهي خيمة ” الرواق ” في قاعة نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والثانية ” تاتل” في قاعة BAN GATE في بنبان.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة BELLE GATE الدكتور علي مدخلي خلال احتفالية الاعلان عن الخيم الرمضانية ان الاعلان عن خيمة ” الرواق ” في قاعة نيارة وخيمة ” تاتل” في منتجع بنبان ياتي بعد زوال جائحة كورونا وبعد توقف عامين لكافة الانشطة والفعاليات فنحن متفائلين مع عودة الانشطة والحياة الى طبيعتها خلال هذا العام ٢٠٢٢.
واضاف مدخلي ان خيمة رواق تتسع لعدد ١٨٠٠ شخص وهي على مساحة كبيرة وتضم ديكورات وتجهيزات عالمية واركان وزوايا لمطابخ عالمية اذ يوجد كل ما لذ وطاب اضافة الى شاشات العرض والمرافق التابعة من جناح الاطفال والمصلى ومكان الراحة.
وكذلك خيمة ” تاتل” في منتجع بنبان والتي تقام للمرة الاولى لتنافس الخيام الاخرى في ارقى واجمل المنتجعات في العاصمة الرياض وتتسع لنحو ٧٠٠ شخص يوميا على الافطار وهي تجربة تعتبر الاولى من نوعها في منتجع بالعاصمة الرياض يضم الفقرات والزوايا المختلفة منها الجلسات والاضاءات والبوفيهات والحكاوي ومركز الطفل وزاوية الشاي والقهوة الخاصة والطرب والموسيقى الرمضانية والاجواء التي تجعل المكان يستقطب زوار وضيوف العاصمة الرياض بشكل عام وكذلك الاسر والافراد لتكون لهم تجربة لا تنسى.
وتضم ” الرواق ” و” تاتل ” لمسات وديكورات تجعل المكان مختلف عن كل الخيام الاخرى من حيث المحتوى والانارات والديكورات وفريق العمل والطهاة والشيف العالميين وتنوع المطابخ والاذواق والزوايا اضافة الى استحداث زاويا خاصة رمضانية مستوحاة من التراث العربي الاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق