مبادرة “Visa في كل مكان 2022” تدعو شركات الابتكار الناشئة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في النسخة المحلية من مسابقتها العالمية

مبادرة “Visa في كل مكان 2022” تدعو شركات الابتكار الناشئة في المملكة العربية السعودية للمشاركة في النسخة المحلية من مسابقتها العالمية

يمكن لشركات التقنية المالية في المملكة دخول المسابقة والاستفادة من شبكة Visa الواسعة، إضافة للفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف ريال وحجز مقعدها في النهائيات الإقليمية بموعد أقصاه 21 أبريل 2022

الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 أبريل 2022: تدعو شركة Visa الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، شركات التقنية المالية والمدفوعات الناشئة في المملكة العربية السعودية للتسجيل في مبادرة “Visa في كل مكان 2022” لاستعراض حلولها ومنتجاتها المبتكرة والفوز بجوائز نقدية قيّمة. وحددت الشركة 21 أبريل 2022 موعداً نهائياً لشركات التقنية المالية لتقديم طلبات المشاركة في النسخة المحلية من المسابقة العالمية. وتتعاون Visa مع “فنتك السعودية” لتنظيم  التصفيات النهائية التي ستقام في 17 مايو 2022 في “مركز فنتك السعودية”  في الرياض.

وفي هذا السياق، أوضح علي بيلون، مدير عام شركة Visa في المملكة العربية السعودية: “تجسد مبادرة ’Visa في كل مكان‘ موقعاً مثالياً لشركات التقنية المالية التي تعمل على ابتكار حلول لعدد من أبرز التحديات الراهنة التي تواجه قطاع التجارة، ومنصة رائدة لتسليط الضوء على جهودها والعمل مع Visa لتطوير حلول مبتكرة تدعم حركة الأموال بسلاسة وفي كل مكان. ونتطلع قدماً لمسابقة هذا العام ورؤية العديد من الحلول الاستثنائية التي ابتكرتها شركات التقنية المالية في المملكة العربية السعودية”.

من جهتها، قالت نجود المليك، مدير عام مبادرة “فنتك السعودية”: “تحرص ’فنتك السعودية‘ على دعم الجهود المتضافرة التي يحتاجها القطاع لتمكين شركات التقنية المالية المحلية من الازدهار، ولهذا يسعدنا التعاون مع Visa في هذه المبادرة المهمة لدفع عجلة نمو قطاع التقنية المالية في المملكة العربية السعودية. وندعو جميع شركات التقنية المالية الناشئة والتي تقدم حلولاً مبتكرة إلى المشاركة في النسخة السعودية من ’مبادرة Visa في كل مكان‘ ونتطلع قدماً لاستضافة أفضل الجهات المشاركة في التصفيات النهائية الشهر المقبل”.

وتم توسيع نسخة البرنامج هذا العام لتشمل الشركات الناشئة التي تستخدم العملات المشفرة وخدمة Visa Direct، الحل المبتكر الذي يتيح للشركات نقل الأموال إلى أكثر من مليار بطاقة أو حساب مصرفي حول العالم بسهولة تامة.

وفيما يلي قيمة الجوائز النقدية التي تقدمها مبادرة “Visa في كل مكان” للشركات في المملكة:
·       المركز الأول: 200 ألف ريال (53 ألف دولار)
·       المركز الثاني: 150 ألف ريال 40 ألف دولار
·        المركز الثالث: 100 ألف ريال (27 ألف دولار)
·       جائزة تصويت الجمهور: 50 ألف ريال (13 ألف دولار)

وإلى جانب الجائزة النقدية التي سيحصل عليها في التصفيات النهائية في المملكة العربية السعودية، سيضمن الفائز  مشاركته في التصفيات النهائية الإقليمية لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في 8 يونيو، والمنافسة على جوائز إجمالية تصل قيمتها 170 ألف ريال (45 ألف دولار). أما الفائز في التصفيات الإقليمية، فيحظى بفرصة المشاركة في المسابقة العالمية النهائية التي تستضيفها دولة قطر في نوفمبر 2022، والبالغ مجموع جوائزها 640 ألف ريال (170 ألف دولار).

ولمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://usa.visa.com/visa-everywhere/everywhere-initiative/initiative.html.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق