شركة الامتياز تطلق أحدث منتجاتها الخاصة بالأشمغة من كبرى العلامات التجارية

في عرض مميز وفريد بعنوان تميز من القدم:
شركة الامتياز تطلق أحدث منتجاتها الخاصة بالأشمغة من كبرى العلامات التجارية

في أمسية رمضانية جميلة وبحضور نخبة من أصحاب السمو الأمراء ورجال الأعمال والاعلامين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي كشفت شركة الامتياز عن أحدث منتجاتها وعروضها الخاصة بالأشمغة لهذا العام.
وأقيم العرض الذي يعد الأول والأضخم من نوعه في فندق الهيلتون بالرياض وشهد إطلاق العديد من العلامات التجارية الخاصة بشركة الامتياز تحت شعار (شركة الامتياز – تميز منذ القدم).
وألقى الرئيس التنفيذي لشركة الامتياز الشيخ فهد العجلان كلمة رحب فيها بالحضور وأكد أن شركة الامتياز تسعى لتكون الشركة الرائدة الأولى بامتياز في أسواق المملكة العربية السعودية لتقديم المنسوجات والملبوسات السعودية في أرقى صورة عصرية. وأشار الشيخ العجلان إلى أن شركة الامتياز تعمل على تحقيق عدة أهداف استراتيجية للحفاظ على مكانتها ونجاحها من خلال الاسهام في تنمية الاقتصاد السعودي، والمشاركة الوطنية الفعالة في تشكيل الهوية السعودية والحفاظ عليها، وتحقيق مصالح المساهمين في الشركة.
ومن جانبه قدم المهندس سامي بن صقر شرحاً عن العلامات التجارية التي تم إطلاقها خلال العرض لمجموعة من أفخم وأرقى أنواع الأشمغة عالية الجودة مؤكدا حرص الشركة على تحقيق أعلى درجات الكفاءة في كل عملية من عملياتها باستخدام أحدث الحلول التقنية والالكترونية المبتكرة التي أسهمت في بناء اسم تجاري ذي قيمة حقيقية لدى كل العملاء على مدار أربعين عاماً.

يذكر بأن “شركة الامتياز المحدودة” تأسست في سنة 1977 م ، وتعمل وفق نظم وخطط تسويقية متطورة ساعدتها على الوصول بالزي السعودي إلى مستويات غير مسبوقة من الرواج والانتشار على الصعيدين المحلي والعربي، وأصبحت من أكبر الشركات التي تجمع العلامات التجارية للأشمغة.
يمكن الاطلاع على فروع شركة الامتياز من خلال الرابط.http://alemtiaz.com/prcrdpo.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق