جرب سلسلة الترفيه #AnythingButOrdinary كل أسبوع! احجز هذه العروض الموسمية الجديدة المفضلة المصممة خصيصًا

جرب سلسلة الترفيه #AnythingButOrdinary كل أسبوع!

احجز هذه العروض الموسمية الجديدة المفضلة المصممة خصيصًا

هل تبحث عن الملاذ المداري المثاليفي جزر المالديف مع مزيج من التجارب النشطة والترفيهية طوال اليوم، علىمدار الأسبوع؟ نجحنا في كانديما المالديف، بتنظيم الاحتفالات التي لاتنتهي أبدًا!. اختر نمط الحياة الذي يناسبك، انغمس في روعة السماء الزرقاءواستمتع بالترفيه مباشرة. الخيار لك #MyKindOfPlace!

نحتفل بالحياة يومياً في كانديما! ويعتبر منتجعنا مثالياً للأزواج والعائلاتوالأصدقاء للاستمتع بعطلات رائعة في الجنة الاستوائية. ويوفر كانديما علىمدار اليوم الكثير من وسائل الترفيه المليئة بالمرح، مع قائمة لا حصر لها منالتجارب الرائعة. ونعيد باعتبارنا أفضل وجهة للضيوف من الهند أو من جميعأنحاء العالم، تصور أنماط الحياة بشكل لا مثيل له! لذا تعال واستمتع بكل مانقدمه لك في منتجعنا #KandimaNeverSleeps.

إليك لمحة سريعة لمساعدتك في تحقيق أهدافك في #AnythingButOrdinaryخلال عطلة الصيف! تعرف على المزيد حول أروع أماكن الترفيه الحي فيالجزيرة وكيف يمكنك العيش بأناقة كل يوم فقط في كانديما المالديف:

استمتع بالسباحة أو استمتع بالليل في Beach Club وBreezePool Bar

حول أيامك إلى ليال صاخبة في Beach Club، مكان الاستراحة المثاليللعائلات أو الأزواج أو الأصدقاء. تأمل في موسيقى البلوز التي لا نهاية لهابينما يسليك منسقو الأغاني بألحانهم الموسيقية. استمتع بالسباحة مع مجموعةمن كوكتيلات الفواكه أو الأطباق اللذيذة أو مجرد الاسترخاء في الكاباناتالأنيقة بجانب المسبح. انطلق بعيدًا عن أشعة الشمس واستمتع بحفلة uberالمرحة مرة واحدة في الأسبوع في Beach Club بينما يشعل DJ الليلبالأغاني الرائعة! ولقضاء وقت أكثر تميزاً مع من تحب، توجه إلى كبسولاتUFO أو الشاليهات بجوار Beach Club حيث يقدم K’Krew الكوكتيلاتالمميزة والشهية.

ماذا بعد؟ “Splash the Sun Away Party” أو “Mix and MingleKocktail حفلات ترفيهية أسبوعية خاصة ومجانية يمكن للضيوف الانضمامإليها.

هل تبحث عن مكان رائع وأنيق للاسترخاء؟ استرخِ بينما تتألق الشمس فيالأفق واستمر في اللعب حتى تشرق النجوم! توجه إلى Breeze Pool Barللاستمتاع بحفلة ليلية ذات طابع جديد، كل ليلة من أيام الأسبوع معالموسيقى اللاتينية إلى موسيقى الريغي، ومن موسيقى الروك إلى ريترو، ومابعدها! تمايل على أنغام الفرق الموسيقية الحية أو فرق الدي جي الرائعة، بينماتستمتع بالكوكتيلات المدارية والشيشة ذات النكهات المختلفة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون لقضاء ليلة ممتعة على الشاطئ، تقام حفلاتFull Moon Night شهر مع ليلة خاصة في جزر المالديف مرة واحدة فيالأسبوع للاستمتاع بالثقافة المالديفية مع الأطباق الشهية والعروض التييقدمها سكان جزر المالديف الذين يعرضون موسيقى Boduberu التقليديةعلى أنغام الطبول والرقصات.

هذا ليس كل شئ! ساعات سعيدة كل يوم في Breeze Pool Bar! مع فرقالدي جي والفرق الموسيقية الموهوبة مع غروب الشمس لتعديل الحالة المزاجيةللحاضرين!

استمتع بعالم من التفرد في بار Forbidden Bar والصالةالمخصصة للبالغين فقط

ارتدِ ملابسك واستمتع في بار Forbidden Bar المخصص للبالغين، حيثيؤدي منسقو الأغاني المشهورين مجموعة من الأغاني المميزة كل ليلة! تذوقكوكتيلات كانديما المميزة على السطح الذي يطل على البحر أو استمتعبالرقص على المنصة المخصصة. يستضيف Forbidden Bar أيضًا أكثر“الحفلات البيضاء” كل أسبوع مع موسيقى الورك، حيث يرتدي الضيوفملابس بيضاء بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين ويرسم K’Krewوجوههم بأروع ألوان النيون. يمنحك كانديما المالديف تجربة مدهشة على كافةالصعد!

شاهد أروع الأفلام في سموكد بيتش، كاندي لاند للأطفال أو فيالفيلا الخاصة بك

استمتعوا بسحر “Movie Nights” تحت النجوم كل أسبوع في SmokedBeach، أو حتى في Kandiland، أحد أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف. استمتعوا بالتجارب السينمائية حيث يقدم K’Krew الفشار اللذيذ والكوكتيلاتالمميزة والموكتيلات للأطفال.

انتظر، هناك المزيد! انطلق بأناقة. يمكنك الاتصال للحصول على فيلم خاصمن اختيارك مع العائلة، من راحة الفيلا الخاصة بك، مع البيتزا والفشاروالمشروبات الغازية والمزيد. أو يمكنك الاستمتاع بأمسية فيلم رومانسي للأزواجمع عشاء خاص على الشاطئ أو في الفيلا الخاصة بكم مع الشمبانيا عندالطلب!

تناول الطعام الفاخر بلمسات مميزة في مطاعم Smoked وAzureوSea Dragon وغيرها

تناول الطعام الفاخر ببعد جديد كلياً في كانديما المالديف! يمكنك الانتقالإلى الموسيقى الإيقاعية للفنانين الذين يعزفون كل يوم في أماكن مختلفة. هذاليس كل شيء، يمكن لـ K’Krew رفع مستوى تجارب تناول الطعام الخاصةعند الطلب. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الحية للفنانين أو عازفي الكمان فيالمنزل في تجربة طعام منسقة لا تُنسى على الشاطئ أو في خصوصية الفيلاالخاصة بك.

عروض الإقامة الرائعة للعائلات والأزواج هذا الموسم فقط فيكانديما المالديف

يمكن للعائلات حجز باقة Oh-so Fun Family Break المصممة خصيصًاللترفيه عن كبار الشخصيات لقضاء وقت ممتع لا يُنسى في كانديما المالديف. يمكنك الآن الانغماس في أنشطة لا نهاية لها وتعزيز الروابط العائلية مع ترفيهحي مذهل! استمتع بامتيازات مجانية مثل النزهات العائلية التي لا تُنسىعلى الشاطئ، وقضاء ليلة عائلية لمشاهدة الأفلام مع بيتزا شهيّة، والاستمتاعبرحلة الدلافين وأكثر من ذلك بكثير. وسيحصل الأطفال على آيس كريممجاني كل يوم.

يبدأ سعر الباقات من 2500 ++ دولار أمريكي أو 190 ألف ++ روبية هنديوأكثر

للأزواج، احجز أي باقة ما عدا عرض Eskape to Paradise” العاديللاستفادة من حسم بنسبة 35٪ على خطط وجبات نصف الإقامة. هناك العديدمن خيارات الترفيه الحي للاختيار من بينها، بالإضافة إلى مجموعة منالأنشطة المجانية للأزواج مثل رحلات الغطس اليومية وجلسة سبا لمدة 30 دقيقةفي EsKape ورحلة الدلافين وألعاب الشاطئ الأسبوعية وحفلات المسبحوغيرها. ماذا بعد؟ يحق لمن يقضون شهر العسل الذين يحجزون هذه الباقةالحصول على زجاجة نبيذ وعشاء رومانسي على الشاطئ تتألف من 3 أطباقوكوكتيل مجاني خلال فترة الإقامة!

في كانديما المالديف، لا تتوقف المتعة مطلقًا ولا مجال للملل!

قم بتنزيل تطبيق K’app للحصول على آخر المستجدات حول ما يحدث فيهذه الجزيرة الاستوائية المليئة بالمرح كل أسبوع!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق