الجميح للسيارات تعرض سيارات جي أيه سي أمام منسوبات كبرى الجامعات السعودية

انطلاقا من حرص شركة الجميح للسيارات، الاسم الرائد في قطاع السيارات، والوكيل الرسمي لسيارات جي أيه سي موتور «GAC Motor» في المملكة العربية السعودية، على التعريف بشكل أكبر بجودة وروعة التصاميم، التي تمتاز بها سيارات جي أيه سي، أبرمت الشركة اتفاقية مع عدد من الجامعات في الرياض وجدة والدمام لتنظيم حملة تعريفية لموديلات 2020 من سيارات جي أيه سي لمنسوبات هذه الجامعات من معلمات وطالبات. ومن المقرر أن تستمر الحملة لمدة 5 أيام في كل جامعة.

من جهته، تحدث الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل قائلا: «بالرغم من حداثة سيارات جي أيه سي موتور في السوق السعودي، إلا أنها استطاعت، وبكل جدارة، أن تثبت وجودها وتصبح منافساً لكثير من علامات السيارات الأخرى.» وأضاف «بعد المكرمة الملكية الكريمة بالسماح للمرأة السعودية بالقيادة، وفي ظل ما تحظى به من اهتمام ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، أصبحت المرأة أكثر فعالية وإنتاجية من ذي قبل. ولهذا كان لابد منا أن ننظم حملات تعريفية نتيح من خلالها المجال أمام منسوبات التعليم العالي للتعرف على سيارات جي أيه سي وجودتها عن قرب، والإجابة عن جميع استفساراتهم».

يذكر أن شركة الجميح للسيارات تعتمد أسلوب العرض المباشر في التعريف بسيارات جي أيه سي. وذلك من منطلق ثقتها في قدرة هذه السيارات على جذب الانتباه وإبهار كل مَنْ يتعرف عليها عن قرب بمواصفاتها المتميزة وجمال تصاميمها، حيث سبق أن نظمت الشركة أكثر من حملة تعريفية عرضت خلالها سيارات جي أيه سي في كل من الرياض وجدة والدمام. وقد شهدت هذه الحملات تفاعلا كبيرا من الجمهور، الذين أبدوا إعجابهم بجودة السيارات ومواصفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق