أستون مارتن ستكشف عن مرآة رؤية خلفية رقمية بتقنيات جديدة في معرض CES

ستستخدم شركة أستون مارتن لصناعة السيارات معرض CES للكشف عن مرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي تعرض الفيديو من ثلاثة كاميرات مختلفة في نفس الوقت، وتم تصميم المرآة للاستخدام في النماذج المستقبلية، وهي الآن نموذج أولي تم تثبيته في سيارة DBS Superleggera.

الكاميرات التي تظهر فيديوهاتها في المرآة

 

ستستخدم شركة أستون مارتن لصناعة السيارات معرض CES للكشف عن مرآة الرؤية الخلفية الرقمية

تحتوي السيارة التي تستخدم فيها المرآة الجديدة على كاميرا مثبتة على السطح وكاميرتين جانبيتين مثبتتان بشكل منفصل في المرايا الجانبية، ويتم إرسال الفيديو من هذه الكاميرات إلى مرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي توفر للسائقين نظرة شاملة على المناطق المحيطة بهم سواءً من الجانب أو الخلف.

يذكر أن مجموعة من الموديلات الجديدة أصبحت تحتوي على المرايا الجانبية الرقمية، إلا أن DBS Superleggera تستخدم المرايا الجانبية التقليدية بالإضافة إلى الكاميرات، واقترح نيل بوهم، كبير المسؤولين التقنيين في Gentex، أن هذه الطريقة هي حل أكثر عملية وشمولية لأنه مصمم لتلبية متطلبات صناعة السيارات والسائق والسلامة والمتطلبات التنظيمية العالمية”.

مزايا التقنية الجديدة من أستون مارتن

 

من الصعب الجدل مع كلام نيل بوهم، وذلك لأن أودي e-tron لها مرايا جانبية رقمية في بعض الأسواق، ومع ذلك، ففي الولايات المتحدة يجب أن تستخدم السيارة المرايا التقليدية للوفاء بقواعد السلامة، وغني عن القول، فهذا يمكن أن يضيف تكلفة وتعقيد لأنك ستحتاج إلى تصميمين مختلفين لطراز واحد.

وإلى جانب القدرة على تلبية مجموعة واسعة من اللوائح، فقد لاحظت Gentex أن استخدام المرايا التقليدية يعني أنه يمكنك دائماً رؤية ما يقع خلفك حتى لو تلفت الكاميرات أو تم تغطيتها بالجليد، وقالت الشركة أيضاً أن مرآة الرؤية الخلفية الرقمية المعروفة باسم مرآة العرض الكاملة يمكن أن تعمل كشاشة LCD أو مرآة رؤية خلفية تقليدية.

ستستخدم شركة أستون مارتن لصناعة السيارات معرض CES للكشف عن مرآة الرؤية الخلفية الرقمية

ومن جانبه، قال سيمون سبرول، كبير مسؤولي التسويق في استون مارتن: “كعلامة تجارية عالمية فاخرة، تجمع سياراتنا بين الجمال والجودة المعيارية ومزايا الأداء ومساعدة السائق التي تثير استجابة حسية، والهدف من برنامج التطوير هذا مع Gentex هو تطبيق حل CMS الفريد من نوعه والذي يثري تجربة قيادة سيارات أستون مارتن لعملائنا في جميع أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق