شيفروليه سوبربان 2021 ستحصل على إصدار جديد مخصص للطرق الوعرة

عندما كشفت شيفروليه النقاب عن سيارات الـ SUV موديل 2021 تاهو وسوبربان الجديدتين كلياً في وقت سابق من هذا الشهر، لم يكن بوسعنا إلا أن نلاحظ وجود إصدار محدد مفقود وهو إصدار سوبربان Z71 المخصص للطرق الوعرة، حيث تم الكشف عن تاهو Z71 الجديدة وتبدو رائعة بالفعل، ولكن ماذا عن إصدار الطرق الوعرة من سوبربان؟ هي سيتم الكشف عنه قريباً؟

هل تحصل شيفروليه سوبربان 2021 على إصدار مخصص للطرق الوعرة

 

شيفروليه سوبربان 2021 ستحصل على إصدار Z71 مثل تاهو مخصص للطرق الوعرة

وفقاً لجنرال موتورز، فإن الإجابة هي نعم حسب مدير التسويق بشيفروليه، ولكن لا نعلم موعد ذلك، ولكننا نتوقع أن يكون قريباً، وبالطبع مثل تاهو، فنتوقع أن تحصل على أجزاء تجعلها مناسبة للطرق الوعرة مثل نظام تعليق هوائي متكيف مع ضبط أوتوماتيكي حسب حمولة السيارة وضبط ارتفاع الركوب.

شيفروليه سوبربان 2021 ستحصل على إصدار Z71 مثل تاهو مخصص للطرق الوعرة

مواصفات شيفروليه سوبربان 2021 المخصصة للطرق الوعرة ستحصل السيارة على جنوط قياس 20 بوصة ملفوفة بإطارات مناسبة لجميع التضاريس، وكما هو الحال في تاهو Z71 الموضحة بالصور، فستكون سوبربان Z71 بمظهر أقوى بفضل الواجهة الأمامية الفريدة وألواح الحماية السفلية الأمامية وخطافات السحب الحمراء واللمسات الخارجين السوداء، وستتوفر بشكل قياسي في الداخل بشاشة نظام ترفيهي قياس 4.2 بوصة.

شيفروليه سوبربان 2021 ستحصل على إصدار Z71 مثل تاهو مخصص للطرق الوعرة

يذكر أن السيارة ستستمد قوتها من محرك V8 بتنفس طبيعي سعة 5.3 لتر مع 355 حصان، وبنظام دفع رباعي قياسي، وكذلك ناقل حركة مزدوج القابض، والجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق سيارتي جمس يوكون ويوكون XL الجديدتين كلياً في عام 2021 في وقت ما في شهر يناير، كما سيظهر الجيل المقبل من كاديلاك اسكاليد في 4 فبراير بكاليفورنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق