الاتحاد يعاقب الشباب على تقدّمه وينهي الشوط الأول بثنائية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في قلب الطاولة على نظيره الشباب، بعدما أنهى الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما متقدمًا بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

وحال انتهت المباراة بهذه النتيجة سوف يرتفع رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة، ولكن يظل في المركز الـ13 بفارق الأهداف خلف الحزم، فيما يتجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وحملت الأهداف توقيع كل من ويلفريد بوني وحمدان الشمراني لصالح الاتحاد، فيما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق ديوب.

ودخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم كلًّا من «مارسيلو جرومي، منصور الحربي، حمدان الشمراني، بونو أوفيني، سعود عبدالحميد، كريم الأحمدي، عبدالله المالكي، خالد السميري، رومانيهو، عبدالرحمن العبود، ويلفريد بوني».

فيما اعتمد الشباب على تشكيل مكوّن من «فاروق بن مصطفى، أحمد شراحيلي، محمد سالم، عبدالله الزوري، حسن معاذ، ألفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، جوانكا، جونيور، أسبيريا، ماكيتي ديوب».

وافتتح الشباب النتيجة أولًا بهدف عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى ديوب تمريرة طويلة خلف دفاعات الاتحاد انفرد على إثرها بحارس العميد قبل أن يسدد الكرة مباشرة إلى داخل الشباك.

ولم يتأخر رد الاتحاد كثيرًا؛ حيث أدرك هدف التعادل عند الدقيقة 16 عن طريق مهاجمه العملاق ويلفريد بوني بعدما تلقى تمريرة من زميله رومانيهو داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة ببراعة على يسار حارس الشباب الذي اكتفى بالمشاهدة.

وعند الدقيقة 21 نجح حمدان الشمراني في إحراز هدف التقدم لصالح العميد بضربة رأسية حول بها كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل شباك الليوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق