تجهيز مازيراتي MC20 للتعامل مع منحدرات الجليد مع محرك V6 بقوة 621 حصان

مازيراتي MC20 جاهزة لتجاوز منحدرات الجليد

في أعقاب إطلاق السيارة مازيراتي  لبرنامجها FUORISERIE  قبل شهرين كشف مصممو شركة تصنيع السيارات الإيطالية عن تصميمات للطراز MC20 غير عادية إلى حد ما. حيث تم تصميم الطراز MC20 كفكرة مع التركيز على القيادة على الجليد. ولإعداد السيارة الخارقة ذات المحرك المتوسط ​​لمثل هذه الظروف فيبدو أنه تم إجراء عدد قليل من التعديلات.

السيارة تم تشطيبها باللون البرتقالي اللامع الذي من شأنه أن يساعدها على التميز في الثلج بدلاً من للون الأبيض المستخدم في سيارة الإطلاق وبالإضافة إلى ذلك فقد قام مصممو شركة مازيراتي برفع مستوى الركوب وقاموا بتركيب مجموعة من الإطارات الشتوية بمسامير لضمان أن السيارة ذات الدفع الخلفي يمكنها فعلاً وضع قوتها على الأرض.

تم تزيين المقصورة الداخلية بالجلد الأبيض مع مجموعة من اللمسات البرتقالية بما في ذلك ألواح الأبواب والكونسول الوسطي والحواف الخارجية للمقاعد.وحتى الآن هناك شك أن يكون أن لدى السيارة مازيراتي أي خطط لتقديم أجزاء تركز على الثلج للطراز MC20 من خلال برنامج التخصيص  FUORISERIE  لكنها ستوفر على الأرجح مجموعة مختارة من خيارات التخصيص لعملائها. يتم تشغيل الطراز MC20 بواسطة محرك V6 مزدوج الشاحن توربيني مزدوج سعته 3.0 لتر ينتج قوة 621 حصان وعزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر حيث يقترن هذا المحرك بناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق