شاهد منافسة شرسة بين تويوتا MR2 معدلة وماكلارين 540C

بالرغم من الشائعات التي تظهر بين الحين والآخر، فلم تكشف تويوتا بعد عن الجيل الرابع من MR2، حيث يبدو أن توسيع تشكيلة جي آر والعمل على 86 الجديدة هو التركيز الرئيسي للشركة في هذا القطاع، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة فسيتعين عليك الذهاب إلى سوق السيارات المستعملة، وإذا قمت بتعديلها، فقد تحصل على سيارة قادرة على منافسة السيارات الخارقة.

سباق مثير بين تويوتا MR2 المعدلة وماكلارين 540C

في البداية، تم تعديل سيارة MR2 1993 حيث يولد محركها 3SGTE ما يصل إلى 600 حصان بدلاً من 200 حصان بشكل قياسي، وهي قوة كبيرة، لكن هل هي قوة كافية للتغلب على سيارة ماكلارين 540C في سباق تسارع؟

من جانبها، فتحصل السيارة البريطانية الخارقة على قوتها من محرك V8 سعة 3.8 لتر توربو يولد قوة 532 حصان و540 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، وتستغرق 3.5 ثانية للتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كلم/سا.

في الختام، بالنظر إلى هذه الأرقام، فإن الجيل الثاني المُعدل من MR2 لديها المزيد من القوة، إلا أن 540C تمتلك خبرة ماكلارين حيث تم بناؤها للتعامل بشكل مثالي مع هذه القوة الكبيرة، ولن نُتلف عليكم متعة مشاهدة السباق لكن أخبرونا برأيكم قبل المشاهدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق