نيسان تُشوق لـ باثفايندر 2022 الجديدة كلياً استعداداً لتدشينها قريباً

نيسان تُشوق لـ باثفايندر 2022 الجديدة كلياً استعداداً لتدشينها قريباً

أعلنت نيسان أنها ستُدشن باثفايندر 2022 الجديدة كلياً بالإضافة إلى فرونتير الجديدة في 4 فبراير المقبل، وها هو الصانع الياباني يكشف عن فيديو تشويقي لباثفايندر، ولم يكشف الفيديو عن الكثير من التفاصيل لكننا تمكنا من فك بعض ألغازه.

يُركز الإعلان التشويقي على شارة باثفايندر المغطاة بالثلج أحياناً ومكسوة بالطين أحياناً أخرى، وهو ما يُشير إلى أن الجيل الجديد سيقدم أداءً أفضل على الطرق الوعرة، وهي وسيلة نيسان لتعزيز تواجدها في هذا القطاع ذو الشعبية المتزايدة.

يُذكر أن إعلان تشويقي سابق كشف عن مصابيح أمامية تأتي بشكل حرف C تُشبه إلى حد كبير المصابيح المستخدمة في أرمادا الجديدة، مما قد يُساعدنا في جمع بعض المعلومات حول تفكير نيسان في تصميم سيارة باثفايندر الجديدة كلياً.

في سبتمبر الماضي، ظهرت لقطات تجسسية لنموذج اختبار من باثفايندر يُظهر أن السيارة ستحصل على تصميم أكثر حدة، كما رأينا سابقاً أيضاً لقطات تجسسية للمقصورة الداخلية والتي أشارت إلى أنها ستحصل على شاشة نظام ترفيهي أكبر.

وفي الختام.. لحسن الحظ، يتبقى لدينا أقل من أسبوع حتى تدشين السيارة يوم الخميس المقبل الموافق 4 فبراير، حيث ستُجيب الشركة عن كل تساؤلاتنا في ذلك الحين بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق