جي باور تكشف عن نسختها المعدلة من بي ام دبليو M2 بهذه القوة

جي باور تكشف عن نسختها المعدلة من بي ام دبليو M2 بهذه القوة

تستعد بي ام دبليو للكشف عن M2 الجديدة كلياً، لكن هذا لم يمنع جي باور من الكشف عن GM2 الإصدار المحدود الجديد والذي يستند إلى M2 كومبتيشن الحالية.

أبرز ما يُميز السيارة المعدلة هي قوتها، حيث تستمدها من المحرك ذو الست أسطوانات مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر مُعدل، حيث حصل على فلتر هواء عالي التدفق وبعض الترقيات البارزة الأخرى مع عادم رياضي DeepTone بأربعة أنابيب من الكربون غير اللامع مقاس 90 مم.

وبفضل هذه التعديلات، يولد المحرك قوة 543 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بزيادة قدرها 138 حصان و150 نيوتن.متر مقارنة بالنسخة القياسية، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 300 كم/س.

وإلى جانب ترقيات الأداء، فقد حصلت السيارة على شعار “GM2 Limited Edition” على غطاء المحرك والأبواب والصندوق الخلفي، كما يُمكن للعملاء الحصول على جنوط هوريكان RS أو RR الاختيارية لإضفاء مظهر أكثر تميزاً على السيارة.

وفي الداخل، حصلت المقصورة على ترقيات طفيفة تشتمل على مقود قيادة من ألياف الكربون مع مصابيح ليد وشارة مرقمة على الكونسول الوسطي وحصائر أرضية بحروف برتقالية.

وفي النهاية، يجدر بالذكر أن GM2 ستكون محدودة الإنتاج حيث ستبني الشركة 25 نسخة فقط، وستُكلف حزمة التعديل 11,900 يورو (54,000 ريال)، وإذا كنت تريد أن تقوم شركة G-Power بتركيب الحزمة فسيُكلفك ذلك 952 يورو (3,600 ريال) إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق