جوتن تطلق “معاً” مجموعة ألوان 2022 التفاؤل والتعايش والمرح لنتواصل من جديد

المملكة العربية السعودية، مارس 2022 – أطلقت شركة “جوتن” الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الدهانات  مجموعة ألوان 2022 “معاً”، التي تؤكد من خلالها على أهمية التواصل، وتأثير الألوان والتصاميم على أسلوب عيشنا والاستمتاع بحياتنا.

ويعكس جانب من ألوان المجموعة قيّم التعايش و التفاؤل من خلال التعبير عن روح الأصالة والتقاليد في منازلنا مع لمسات الطبيعة الساحرة، ما يضفي الطمأنينة والراحة في القلوب، بينما يتجسد الشعور بالمرح والبهجة في الألوان الجريئة والمبدعة.
وقال المدير العام لشركة “جوتن” السعودية: ” تتضمن مجموعة 2022 خيارات واسعة من الألوان تهدف إلى تحقيق التواصل من جديد وإحداث تغيير إيجابي في طريقة تفكيرنا وشعورنا وبالتالي تساهم في تحسين جودة الحياة وتعزيزها بالإيجابية والتفاؤل”.
و يأتي إصدار مجموعة ألوان 2022 بالتزامن مع إطلاق “جوتن” لأحدث منتجاتها الداخلية “فينوماستيك مذهل راقي”، الذي يجمع كل من المظهر المطفي والملمس الناعم وسهولة التنظيف لأول مرة في دهان واحد.

هذا المنتج الفريد حائز على شهادة “غرين غارد” الذهبية للمنتجات الصديقة البيئة، كونه دهان بدون رائحة مع تقنية تحسين جودة الهواء ومقاوم للبكتيريا والفطريات، ما يوفر الحماية التامة لصحتك ومنزلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق