تويوتا تبدأ اختبارات سيينا ذاتية القيادة في أمريكا

بدأت شركة تويوتا أكبر مصنع سيارات في اليابان اختبارات سيارة سيينا الجديدة ذاتية القيادة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولاية تكساس، وذلك بالتعاون مع شركة أورورا Aurora Driver المتخصصة في تقنيات السيارات ذاتية القيادة.

تويوتا, المربع نت

حيث تتميز سيارة سيينا ذاتية القيادة بمجموعة أجهزة حديثة من Aurora Driver ويتم قيادتها حاليًا على الطرق السريعة والضواحي في ولاية تكساس، وتتعامل السيارة في كثير من الأحيان مع المنعطفات على شكل حرف U، وتغييرات المسارات، كما يمكنها أن تتفاعل أيضًا مع أعمال إنشاء الطرق وزحمة السير، والطقس العاصف، ويمكنها اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات النارية وإشارات المرور.

تويوتا, المربع نت

وبهذه المناسبة، استقل عدد من مدراء تويوتا في أمريكا السيارة ذاتية القيادة أثناء اختبارها في طريقهم المعتاد إلى مطار دالاس فورت وورث الدولي، وقال كبير مسؤولي المنتجات والشريك المؤسس لشركة Aurora “سترلينج أندرسون” ، إن تجربة السيارة معًا هذا الأسبوع كانت مميزة وهي شهادة على تقدمنا ​​واحترامنا لبعضنا البعض. “لقد صممنا وقدمنا ​​أسطولًا اختباريًا مبنيًا لغرض محدد، وهو توفبر تجربة ركوب سيارات مريحة وآمنة وذاتية بالكامل، ونتطلع إلى مشاركة المزيد حول تقدمنا ​​قريبًا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق