شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وشركة مازيراتي الإيطالية تدشنان شراكتهما الاستراتيجية في السعودية.

شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وشركة مازيراتي الإيطالية تدشنان شراكتهما الاستراتيجية في السعودية.

أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية عن شراكتها الاستراتيجة مع شركة مازيراتي عملاق صناعة السيارات الإيطالية الرياضية الفخمة في حفل أقيم مؤخرا في “مؤسسة بينالي الدرعية” بالرياض. وقد حضر الحفل كل من المهندس/ محمد عبدالجواد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، والسيد/ حمدي الشنتوري المدير العام الإقليمي لمازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا، وعدد من الدبلوماسيين وعملاء مازيراتي وممثلي وسائل الإعلامللسيارات الفاخرة.

كما تم الإعلان في الحفل عن وصول السيارة الرياضية “MC20”، ذات الآداء العالي للسوق السعودي والتي تمثل بداية حقبة جديد لعلامة مازيراتي في العالم، وأتيحت للضيوف فرصة خاصة للتعرف على السيارة الأسطورية الجديدة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد محمد عبدالجواد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة: “نحن سعداء بالإعلان عن انطلاق الشراكة الاستراتيجية مع مازيراتي، وانضمامها لمجموعة التوكيلات في قطاع السيارات الرياضية الفخمة. وندرك أن عملاء ومحبي مازيراتي في السعودية هم عملاء متميزون يتوقعون الحصول على أعلى مستوى من الخدمة بما يتناسب مع تطلعاتهم ويرضي ذائقتهم، ولهذا فقد سخرت التوكيلات كافة إمكانياتها و75 عاماً من الخبرة في قطاع السيارات، لتوفير مستوى جديد من تجربة العملاء. فلقد طورنا خطة عمل واستراتيجية متكاملة لعلامة مازيراتي في المملكة والتي تشمل تطوير منشئات جديدة وفق التصاميم التي تنسجم مع هوية مازيراتي.

إضافة إلى ذلك، ولتعزيز قيمة سيارات مازيراتي ومنح العملاء مزيداً من راحة البال أثناء تجربة امتلاكهم، نقدم مع جميع طرازات 2022 فصاعداً، ضمان غير محدود الكيلومترات لمدة خمس سنوات، وصيانة مجانية لمدة خمس سنوات أو 100.000 كم أيهما يسبق، وخطة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات غير محدودة الكيلومترات محلياً ودولياً، بالإضافة إلى تخفيض أسعار قطع الغيار وتحسين توافرها، وتوفير خدمة نقل وتوصيل سيارات مازيراتي من وإلى مراكز الصيانة التابعة لنا”.

وقال السيد حمدي الشنتوري المدير العام الإقليمي لمازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا: “نرحب بانضمام التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة لعائلة مازيراتي، ونتطلّع للعمل معاً لإطلاق حقبة مازيراتي الجديدة من الجرأة الإيطالية في السوق السعودي، لمستقبل واعد وحافل بالمنتجات، والإبتكارات وتجربة حقيقية لإمتلاك مازيراتي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق