إيه بي بي ستزود تقنية الشحن لسيارات السباق من الجيل الثالث في بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E World Championship

تفخر شركة إيه بي بي بأن تعلن عن أنها ستوفر تقنية الشحن للجيل الثالث من السيارات في بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E World Championship – أول سلسلة سباق عالمية كهربائية بالكامل.

كانت شركة إيه بي بي هي الشريك الرئيسي للبطولة منذ الموسم الرابع. وستتسابق سيارات الجيل الثالث بداية من الموسم التاسع (2022-2023)، بسيارات تم تصميمها لتكون أخف وأسرع وأكثر كفاءةً في استخدام الطاقة.

تم الاحتفال بالاتفاقية رسمياً اليوم عبر حدث افتراضي بين رئيس قسم الكهرباء طارق مهتا ودانييلا لوزانين رئيس شركة إيه بي بي فورمولا إي؛ وأليخاندرو أجاج مؤسس ورئيس فورمولا إي، و جيمي ريجل الرئيس التنفيذي لفورمولا إي.

تعمل فرق الكهربة في إيه بي بي بالتعاون مع مهندسين من الهيئة الحاكمة/التي تدير سباق السيارات مثل إف آي إيه FIA و فورمولا إي Formula E، حاليًا على المواصفات والمتطلبات لتطوير حل مبتكر وآمن لشحن سيارات الجيل الثالث Gen3 من خلال وحدات الشحن المحمولة التي يمكنها شحن سيارتين في وقت واحد.

مع وجود أكثر من 14000 وحدة شحن سريعة مثبتة عبر أكثر من 80 دولة حول العالم، فإن إيه بي بي لديها ثروة من التكنولوجيا والخبرة المثبتة والتي سيتم دمجها في هذه الشواحن من أجل الجيل الثالث Gen3 وتكييفها بطريقة مخصصة لتلبية الاحتياجات الخاصة لبيئة السباق.

قال ميهتا: “إن بطولة إيه بي بي إف أي إيه فورمولا إي ABB FIA Formula E هي أكثر من مجرد سباق – إنها سرير اختبار للتقنيات المبتكرة للنقل الكهربائي/لنقل الكهرباء، مما يدفع التطوير إلى خط إنتاج المركبات الكهربائية ويساهم بشكل مطلق في توفير بيئة أكثر نظافة ونقاء للجميع”. “نحن فخورون للغاية لكوننا مرتبطين مع الفورمولا إي وقرار الاتحاد الدولي للسيارات برفع سلسلة السباق إلى حالة بطولة العالم في الموسم السابع يعزز التأثير المتنامي للفورمولا إي”.

“منذ انضمام إيه بي بي كشريك للقب بطولة إف أي إيه فورمولا إي FIA Formula E في الموسم الرابع، عملوا معنا عن كثب لتطوير السلسلة كأرضية لتطوير تكنولوجيا السباق إلى الطريق الذي يعزز غرضنا التأسيسي في تسريع تبني المركبات الكهربائية لمواجهة تغير المناخ. قال أغاج: “نتطلع لرؤية ما يمكننا تحقيقه معًا من خلال شراكتنا طويلة الأمد”.

وقال ريجل: “بينما تبني فورمولا إي على المرحلة الأولى الناجحة من شراكتنا مع إيه بي بي، يسعدنا توسيع علاقتنا من خلال مستوى أعمق من التكامل في الجيل الثالث. ستوفر إيه بي بي تقنية شحن مهمة ستحسن منتج السباقات وتعرض إمكانات وقدرات الشحن المعززة للسيارات الكهربائية”.

أصبحت شركة إيه بي بي رائدة عالميًا في أنظمة الشحن السريع DC المتصلة للسيارات الكهربائية ومن خلال المشاريع المؤثرة، مثل Electrify America و IONITY و Fastned وغيرها الكثير، والتي تزودها إيه بي بي بمحطات الشحن السريع ذات الطاقة العالية. كما أنها شريك رسمي لفريق الفورمولا إي تاق هوير بورش TAG Heuer Porsche Formula E.

يعرض الامتداد العالمي المتزايد لبطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E التكنولوجيا المبتكرة التي تعد مفتاح نجاح أساسي لهذا الشكل المستدام من رياضة السيارات، والذي من المقرر أن يعود لستة سباقات في مطار تمبلهوف، برلين، اعتبارًا من 5 أغسطس.

يشهد اليوم أيضًا إطلاق الموقع الإعلامي الجديد لـ إيه بي بي فورمولا إي، والذي يمكن الوصول إليه من هذا الرابط – https://new.abb.com/media/abbformulae. حيث يتضمن هذا الموقع مجموعة من المحتويات التي تبرز كيف أن شراكة إيه بي بي مع فولامولا إي ومشاركتها في بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E تساعد في دفع التقدم في التنقل الإلكتروني وتقود الطريق نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة. بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات من جميع إجراءات إي – بركس E-Prix داخل وخارج المسار.
إيه بي بي هي شركة تقنية عالمية رائدة تعمل على تنشيط تحول المجتمع والصناعة لتحقيق مستقبل أكثر إنتاجية واستدامة. من خلال ربط البرمجيات/البرامج بمحفظة أعمال الكهربة والروبوتات وأعمال التحكم الآلي والحركة، إيه بي بي تدفع حدود التكنولوجيا لرفع الأداء إلى مستويات جديدة. مع تاريخ تميز يمتد لأكثر من 130 عامًا، فإن نجاح إيه بي بي مدفوعًا بنحو 110،000 موظف موهوب في أكثر من 100 دولة. www.abb.com

حول بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E:

تعد بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E أقرب فئة وأكثرها تنافسية في رياضة السيارات، مع وجود سباق كهربائي مذهل/غير متوقع ومثير في وسط المدن الأكثر شهرة في العالم.

فورمولا إي هي السلسلة الأسرع نموًا في رياضة السيارات وتتميز بأفضل قائمة في السباقات، حيث يتنافس مصنعو السيارات المشهورين والعلامات التجارية للسيارات للحصول على النقاط والموقع والجائزة النهائية لكي يتم تتويجهم كبطل للسباق.

على الرغم من كونها أكثر من مجرد سباق على المضمار، إلا أن فورمولا إي هي أيضًا أرضية ثابتة ومنصة ذات هدف أعلى – لاختبار التقنيات الجديدة وقيادة التطوير إلى خط الإنتاج ووضع المزيد من السيارات الكهربائية على الطريق.

باستخدام مشهد الرياضة، ترسل بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E رسالة قوية لتسريع التحول إلى الكهربة، في محاولة لمواجهة تغير المناخ ومعالجة الآثار المدمرة لتلوث الهواء.

يرجى متابعة بطولة إيه بي بي إف آي إيه فورميولا إي ABB FIA Formula E على الفيسبوك، إنستقرام، تويتر، تيك توك ويو تيوب
Follow the ABB FIA Formula E Championship on Facebook, Instagram, Twitter, TikTok and YouTube.
@FIAFormulaE #ABBFormulaE
www.FIAFormulaE.com

For more information please contact:

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

Media Relations
Phone: +41 43 317 71 11
Email: media.relations@ch.abb.com
ABB Ltd
Affolternstrasse 44
8050 Zurich
Switzerland

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق