شاهد كورفيت C8 تُنافس في مجموعة من أكثر السباقات إثارة

أثبتت شيفروليه كورفيت ستينغراي C8 أنها واحدة من الأفضل حول العالم، وفي الفيديو بالأسفل، نرى السيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي وهي تخوض منافسات قوية ضد بعض السيارات الأمريكية القوية.

منافسة قوية بين كورفيت C8 وطرازات أمريكية عدة

تم طلاء كورفيت المشاركة في السباق باللون الأصفر المُتسارع، كما أنها زودت بحزمة الاداء Z51، والجدير بالذكر أن هذه السيارة قادرة على التغلب على العديد من السيارات عالية الأداء الأخرى.

في السباق الأول، تتنافس السيارة مع دودج تشالنجر SRT هيلكات ريدآي، والتي تستمد قوتها من محرك V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر بقوة 797 حصان و959 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر بكثير من 495 حصان و637 نيوتن.متر من عزم الدوران التي تحصل عليها كورفيت من محرك V8 سعة 6.2 لتر، وبالرغم من فارق القوة الكبير، إلا أنها قدمت أداءً جيداً، حيث قطعت مسافة الربع ميل في 11.3 ثانية مقاربنة بـ 10.7 ثانية لسيارة دودج.

وفي السباق الثاني، تنافست كورفيت C8 مع فورد موستنج جي تي، ومما لا يثير الدهشة، فقد تمكنت السيارة من الانتصار عليها بسهولة، حيث قطعت مسافة الربع ميل في 11.1 ثانية، مقارنة بـ 12.5 ثانية لسيارة موستانج.

وفي الختام، أقيم سباقات آخران ضد الجيل الرابع من شيفروليه كامارو، وتشالنجر R / T سكات باك، ولن نُتلف عليكم نتيجة هذين السباقين، لذا استمتعو بمشاهدتهم بالأسفل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق