بدء الطلب العالمي الرسمي لجينيسيس GV70

أعلنت جينيسيس اليوم الثلاثاء إنها بدأت تلقي الطلبات لسيارة GV70 ، الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ، في الساعة العاشرة صباح اليوم.

وتبدأ أسعار GV70 من (43,353 دولارا أمريكيا) للسيارة بمحرك بنزين تيربو سعة 2.5 لتر ، و عند بناء GV70، استعانت جينيسيس بلغة تصميم “الأناقة الرياضية” والتي تظهر جلياً في واجهتها الأمامية عن طريق الشبك الأمامي المُميز للعلامة التجارية ومصابيح أمامية رباعية تُشبه تلك المُستخدمة في موديلات جينيسيس الأخرى مثل G70، وG80، وG90، وGV80.

ومن الجانب، تحصل السيارة على خط يبدأ من الجزء العلوي من المصابيح الأمامية، ويمتد إلى جانب الاس يو في الفاخرة، في حين أن خط السقف يُشبه إلى كل كبير سيارات الكوبيه، مع نوافذ مائلة موضوعة خلف أعمدة C المنحدرة مباشرة.

تم الكشف عن التصميم الخارجي والداخلي للاس يو في الفاخرة جينيسيس GV70 موديل 2021

ومن الخلف، يُمكنك رؤية المصابيح الخلفية الرباعية مثل المستخدمة في طرازات جينيسيس الأخرى، بالإضافة إلى مصد بنمط G-Matrix الأنيق، مع مشتت هواء بلون الهيكل، في حين يحصل إصدار GV70 الرائد على جنوط مقاس 21 بوصة فريدة من نوعها، ومصد أمامي مخصص، وأنابيب عادم دائرية.

مقصورة عالية التقنية أنيقة تتميز بها جينيسيس GV70 2021

تم الكشف عن التصميم الخارجي والداخلي للاس يو في الفاخرة جينيسيس GV70 موديل 2021

في الداخل، تحصل طرازات GV70 القياسية على عجلة قيادة ثنائية الأضلاع، كما تحصل على أحدث نظام ترفيهي بشاشة عريضة للصانع الكوري، كما تتميز بتصميم داخلي بسيط وأنيق، مع شاشة ثانية لعرض إعدادات مكيف الهواء، ويوجد أسفل هذه الشاشة أزرار للتحكم في نظام الملاحة والراديو وغيرهم.

من جانبه، قال نائب الرئيس الأول ورئيس التصميم بجينيسيس، سانج يوب لي في بيان: “إن GV70 الجديدة المصممة بجرأة تفتح آفاقاً جديدة لجينيسيس من خلال نقاء تنفيذ التصميم، حيث ترث GV70 الجديدة الحمض النووي لتصميم جينيسيس جنباً إلى جنب مع تبني فلسفة تصميم خاصة، ونحن متحمسون لتقديم تجربة قيادة عصرية حصرياً لعملائنا المميزين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق