هذه النسخة الحمراء من ماكلارين سبيدتيل ستخطف أنفاسكم بجمالها

لم تبدأ عمليات تسليم سيارات ماكلارين سبيدتيل إلا مؤخراً، وقد أُتيحت الفرصة للشباب في قناة Topaz Detailing مؤخراً للاطلاع على نسخة مذهلة بشكل خاص.

ما يجعل سيارة سبيدتيل هذه متميزة عن النسخ الأخرى هو طلائها، فعند النظر إليها من الأمام، يبدو اللون تماماً مثل اللون الأحمر البركاني المُميز، إلا أن اللون يُصبح أغمق تدريجياً على طول جسم السيارة الخارقة، ويكون أحمر غامق في الخلف، ليُعطيها مظهراً يستحق المشاهدة.

تم استخدام ألياف الكربون بغزارة في سيارة سبيدتيل في الفيديو، كما يكشف الفيديو عن عملية تنظيف السيارة وتركيب طبقة حماية للطلاء، وبالنظر إلى مدى فعالية خيارات حماية الطلاء هذه، فهي استثمار مفيد لأي مالك سيارة خارقة، خاصة إذا كانت سيارة بمثل هذه القيمة.

حصلت ماكلارين سبيدتيل هذه على غطاء محرك مصمم حسب الطلب مع لمسات من ألياف الكربون اللامعة، وفي الداخل، حصلت السيارة على مقعد سائق بالجلد الأحمر، بينما حصلت على مقعد راكب من الكانتارا باللون الأحمر الداكن.

وفيما يتعلق بالقوة، فإن سبيدتيل تستمد قوتها من محرك هجين يُنتج قوة إجمالية قدرها 1,055 حصان و1,150 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتمكن من التسارع من 0 إلى 300 كلم/سا في أقل من 13 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 403 كلم/سا، في حين سيتم بناء 106 نسخة فقط من السيارة.

شاهد النسخة المميزة من ماكلارين سبيدتيل:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق