شاهد توويتا ميراي 2021 وهل استعادت ثقة العملاء الأمريكيين

01/21/2021 16:02:00

لم تكن سيارة  الجيل الأول من تويوتا ميراي مرغوبة لدى كثير من العملاء بسوق السيارات الأمريكي واعتبرها البعض سيارة بارده وبلا روح ، و مع إطلاق طراز الجيل الثاني ، هل قدمت تويوتا سيارة تعمل بالهيدروجين قد يرغب الناس في امتلاكها؟ بعد فترة وجيزة من تراجع  سيارة سيارة تويوتا ميراى بالسوق الأمريكي ، ظهرت نسخة 2021  حيث  أتيحت الفرصة من جديد أمام السياره لاثبات ذاتها بشكل مختلف وتقديم  الكثير من الأشياء التي تسير لتحقيقها.

ميراي 2021 تعمل بالهيدروجين ومقصورتها أفضل من السابق

تبدأ مراجعة المصمم ديمورو  DeMuro في الجزء الداخلي من ميراي  Mirai الجديد الذي يقول إنه يشعر بأنه “طبيعي“. من الواضح أن تويوتا لم ترغب في منح السيارة مقصورة غريبة لمجرد أنها تحتوي على مجموعة توليد هيدروجين مبتكرة ، مما يعني أن بعض المكونات الموجودة في جميع أنحاء السيارة مألوفة مع تلك الموجودة في طرازات تويوتا الأخرى.

مع ما يقال ، هناك بعض الميزات المثيرة للاهتمام الموجودة في الداخل ، بما في ذلك محدد التروس الغريب نوعًا ما والخط المتقاطع الضخم الذي يقسم فتحة السقف إلى قسمينومن المثير للاهتمام أن فتحة السقف هذه لا يمكن فتحها بالفعل.

تعتمد تويوتا ميراي 2021 على منصة دفع خلفية جديدة وتتميز بمجمع  خلايا وقود يُقال إنه أصغر وأخف وزناً من طراز الجيل الأولتتكون مجموعة نقل الحركة من محرك كهربائي بقوة 180 حصان وعزم دوران يبلغ 221 رطل قدم (300 نيوتن متر) ، وحزمة بطارية ليثيوم أيون 1.24 كيلو وات في الساعة ، وما لا يقل عن ثلاثة خزانات هيدروجينالسيارة لديها مدى قيادة يقدر بـ EPA يصل إلى 402 ميل (647 كم).

هل يجب أن نكون متحمسين لتجربة القيادة؟ تحقق من الاستعراض في الفيديو التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق