مناهل العالمية تتعاقد مع الصافي لتأجير السياراتوتعتمد نيسان ألتيما بمطارات المملكة

مناهل العالمية تتعاقد مع الصافي لتأجير السياراتوتعتمد نيسان ألتيما بمطارات المملكة

الرياض: أعلنت شركة مناهل العالمية قطاع الأعمال ، إحدى شركات محمد يوسف ناغي وأحد وكلاء شركة نيسان المعتمدين في المملكة، عن توقيع اتفاقية مع شركة مجموعة محمد الصافي وشركائه التجاري لتأجير السيارات والتي تعتبر واحدة من أهم شركات التأجير بالمملكة العربية السعودية .
يتم من خلالها اعتماد سيارة نيسان التيما ضمن سيارات الأجرة المعتمدة بمطارات المملكة العربية السعودية.
وصرح السيد طوني يزبك المدير العام بشركة مناهل العالمية، أنه تم اختيار سيارة  نيسان التيما لما تتمتع به من قدرات عالية وكفاءة وراحة لخدمة الركاب القادمين عبر مطارات المملكة، مضيف «أن اختيار شركة الصافي لتأجير السيارات ناتج عن خبرة الشركة الواسعة في مجال التأجير لأكثر من ١٥ سنة من النجاح والسمعة الحسنة في المملكة.
تتواجد شركة مناهل العالمية في السوق السعودي لسنوات عديدة كونها عضو احدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات, قدمت خلالها خدمات للعديد من العملاء وحازت على ثقتهم وأصبحت من الأسماء اللامعة في مجال بيع السيارات، حافلات النقل، الشاحنات والمعدات الثقيلة .
وتتطلع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات من خلال شركة مناهل العالمية ان تحافظ على مكانتها ضمن الأسماء الرائدة في مجال السيارات وتعمل بشكل مستمر على تعزيز قدراتها في السوق السعودي، وهي تطمح لتوسيع شبكتها في جميع أنحاء المملكة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق